الثلاثاء, يناير 20, 2015

ادعية من اجل الامتحان


دعاء البدء بالدراسة والحفظ:اللهم إني أسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكةالمقربين،
اللهم أخرجنا من ظلمات الوهن، وأكرمنا بنور الفهم، وافتح علينا بمعرفةالعلم، وحسن اخلاقنا بالحلم، وافتح علينا أبواب جودك وخزائن رحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم اجعل السنتناعامرة بذكرك وقلوبنا بخشيتك وأسرارنا بطاعتك.انك على كل شيء قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل




دعاء الإنتهاء من الدراسة والحفظ:
اللهم استودعك ما قرأت وما حفظت وتعلمت، فرده لي عندحاجتي إنك على ما تشاء قدير

دعاء التوجه إلى الإمتحان:اللهم إني توكلت عليك، وفوضت أمري إليك لا ملجأ ولا منجىمنك إلا إليك، لا إله إلا الله الحليم الكريم رب العرش العظيم


دعاء دخول الإمتحان:
رب أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنكسلطاناً نصيرا

دعاء بدء الإجابة على الأسئلة:
رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لسانييفقهوا قولي، باسم الله الفتاح العليم. اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا،وأنت تجعل الحزَن إذا شئت سهلا. لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، يا حي يا قيوم برحمتكاستغيث. رب إني مسني الضروأنت أرحم الراحمين
دعاء نسيان الإجابة ودعاء التذكر:
اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع علي ضالتي.وقراءة سورة الضحى

دعاء الإنتهاء من الإجابة والخروج من الإمتحان:
الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هداناالله

MathMaroc الثلاثاء, يناير 20, 2015


شارك الموضوع مع أصدقائك كي تعم اﻹستفادة



مواضيع مشابهة قد تهمك

آخر كتب تم نشرها Mathematics books for free



نرحب بجميع تعليقاتكم واستفساراتكم هنا

ملاحظاتكم وتعليقاتكم حول الموضوع